الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

جديد 2014 فلم المغربي دنيا البايرة

الفلم المغربي 
نقدمه لكم اليوم  بعنوان 

جديد 2014 فلم المغربي دنيا البايرة


لمشاهدو الفلم على الموقع 


الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014

وثائقي | حارس الأسد : الموت في المملكة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 اليوم نقدم لكم شريط وثائقي عن حارس الأسد : الموت في المملكة

إنه وثائقي يتحدث عن البشري ستفان اللدي عاشر الكثير من الأوسد طيلة حياته واللتي رافقته في مسيرته المهنية الصعبة إنه من الأشرطة الوثائقية الجميلة اللتي يمكن للإنسان أن يرتاح في مشاهدتها والإنسجام معها وكيفية التعامل مع أي مخلوق مفترس إدا واجهته يوماً ما أترككم مع هدا الشريط الوثائقي الجميل حقاً وهده صور من الفلم 

صور من الفلم الوثائقي 





لمشاهدة الفلم على الموقع 



فرجة ممتعة 

 تابعونا على قناتنا اليوتيوب

الاثنين، 15 سبتمبر 2014

لعبة : Cue Club

اليوم أقدم لكم لعبة البلياردو الخفيفة والجميلة 
Cue Club 
من أخف الألعاب على الإطلاق تستحق التحميل حقاً 
تكمنك اللعبة من اللعب مع خصوم أقوياء  وأيضاً هناك خاصية اللبع أونلاين 
وهناك أيضاً الأنواع اللعب مثل السنوكر وغيرها من أنواع هده اللعبة  الخاصة واللتي لها طابع خاص في تقوية العقل والتركيز والتفكير ومن خصائص اللعبة أنها نوضح لك الطاولة النمودجية للعب والأدوات اللتي تحتاجها للعب ستجدها في الأعلى من القائمة في اللعبة 

متطلبات تشغيل اللعبة 

Windows xp / windows vista / windows 7/ windows 8
CPU : 16GHZ
RAM : 128/64
 
صور اللعبة 
 
 




 
 
لتحميل اللعبة على رابط واحد


التحميل من هنا

 
 
قناتنا على اليوتيوب
 
 

لعبة المغامرات الجميلة طرزان في الأدغال

اليوم أقدم لكم لعبة طرزان الخفيفة والمسلية 
لعبة اليوم تحمل إسم :لعبة المغامرات الجميلة طرزان في الأدغال 

إدا كنت من محبي ألعاب المغامرات والتشويق هده لعبة خفيفة 
اللتي نقدمها لك على موقع : مغربي  وبرابط مباشر وخفيف ولن تشعر بأي ضرر على جهازك وهي من أخف الألعاب على الإطلاق ولا تتطلب نظام كبير في الحجم بالنسة إلى كارت الشاشة أو الرقاقة الذكية لا تنسى أننا ننصحك بكل ماهو جديد ونأتيك بكل المعلومات الصغيرة منها والكبيرة من أجل الإستفادة 

متطلبات تشغيل اللعبة 

Windows xp / windows vista/ windows7 windows8
CPU : 16GHZ
RAM : 128/64

صور اللعبة 



لتحميل اللبعة على رابط واحد 

التحميل من هنا




وثائقي الأطوم .. حورية البحر الأسطورية


اليوم نقدم لكم شريط وثائقي عن الأطوم حورية البح
 من إنتاج وتقديم :الجزيرة الوثائقية





هذا فيلم يسلط الضوء على كائن بحري نادر وغريب وغير معروف وتعددت الحكايات حوله وحول وجوده.. انه الاطوم الذي أسماه البعض خروف البحر وآخرين أسموه عروس البحر على مابين هاذين الاسمين من تباعد في المعنى.. يعتقد البعض ان الاطوم مجرد أسطورة لاوجود لها في الواقع، ويعتقد آخرون انه موجود ولكنهم لم يتعرفوا عليه حقيقة، وراءه آخرون ولكنهم لم يدركوا انهم يرون هذا الكائن الذي طالما تاقوا للارؤيته.. ويرجع كل هذا لأنه نادر الظهور ولم يتفق الناس على وجوده اصلا. تابعوا الشريط لمعرفة المزيد..

لمشاهدة الفلم الوثائقي على الموقع 




وثائثي عن أسرار الطائر المحلق

 اليوم نقدم لكم وثائثي عن أسرار الطائر المحلق
 من تقديم وإنتاج : الجزيرة الوثائقية



“أسرار الطائر المحلق” طائر فريد من نوعه إستوطن افريقيا تحيط بسلوكه أسرار مدهشة .. “أسرار الطائر المحلق”.. ضمن أفلام “أسرار الكون”.


لمشاهدة الفلم الوثائقي على الموقع 




تمنى لكم فرجة ممتعة 




وثائقي إرث بيكيلا -الحلقة الكاملة-.. الجزيرة الوثائقية


اليوم نقدم لكم وثائقي عن إرث بيكيلا

 من إنتاج وتقديم :الجزيرة الوثائقية


إرث بيكيلا” هو فيلم وثائقي  يحكي عن شغف الاثيوبيين في رياضة الجري والانجازات التي حققوها على المستوى العالمي. فقد ألهمت الاسماء الاثيوبية الرنانة التي تتربع على قائمة التصنيف العالمي للعدائين وتزايد الاهتمام الاعلامي العالمي بها الاف الشباب ليهبوا كل ما لديهم من طاقات لعلهم يصبحون ابطال المستقبل في سباقات المسافات الطويلة والمتوسطة. لقد استيقظ العالم على هذه الظاهرة خلال اولمبياد روما عام 1960 عندما فاز الاثيوبي اديبي بيكيلا بسباق ماراثون الرجال وهو حافي القدمين. وفعلها مرة اخرى بعد اربع سنوات في طوكيو محطما الرقم القياسي ولكن بعد ان انتعل حذاء رياضيا هذه المرة. نالت هذه التركة الموروثة الدهشة في الآونة الاخيرة فرصة جديدة للحياة ولتتحدى تارة اخرى المفهوم السائد بوجود بلاد اقترن اسمها بالجفاف والحرب


لمشاهدة الفلم الوثائقي 




فرجة ممتعة نتمناها لكم 

غرق قارب يحمل 250 مهاجرا أفريقيا قبالة ساحل ليبيا

قال متحدث باسم البحرية الليبية إن مركبا يحمل ما يصل إلى 250 مهاجرا أفريقيا كان يحاول 



الوصول إلى الشواطيء الأوروبية غرق اليوم الأحد قبالة ساحل ليبيا ويخشى أن يكون معظم الركاب قد ماتوا.

وقال أيوب قاسم المتحدث باسم البحرية الليبية إنه لم يتم إنقاذ سوى 26 شخصا فقط. وأضاف إن القارب غرق قرب تاجوراء شرقي العاصمة الليبية.

وقال إن هناك عددا كبيرا من الجثث الطافية في البحر. وأضاف إن خفر السواحل الليبي الذي يعاني من قلة التجهيزات لا يملك موارد تذكر للبحث عن الناجين.

وقال قاسم إن معظم المهاجرين الذين كانوا على المركب أفارقة ومن بينهم نساء. ويتدفق المهاجرون من شمال أفريقيا ومعظمهم من ليبيا التي ينعدم فيها القانون في قوارب متداعية بأعداد متزايدة منذ سنوات. ويتجه كثيرون إلى إيطاليا.

وقالت الحكومة الإيطالية هذا الأسبوع إن أكثر من 100 ألف شخص وصلوا حتى الآن إلى الشواطيء الإيطالية في 2014 . ويستغل مهربو البشر الفوضى السياسية وانعدام الأمن اللذين تعاني منهما ليبيا منذ الإطاحة بمعمر القذافي في انتفاضة في 2011. وقتل أكثر من 100 مهاجر أفريقي في حوادث سفن مماثلة في أغسطس آب.


داعش تهدد علياء المهدي بـ"الذبح في الشارع"

داعش تهدد علياء المهدي بـ"الذبح في الشارع"




 رد فعل متوقع من قبل تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" التي لا تتقبل انتقادات من قبل جماعات إسلامية أخرى، فكيف من قبل الناشطة علياء مهدي والتي تعد أساسية في جماعة "فيمن" التي تظهر ناشطاتها عاريات للمطالبة بمطالب مختلفة. الناشطة المصرية علياء مهدي قالت إنها تلقت تهديدات بعد نشر صورة لها وهي عارية وتجلس فوق علم تنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميا بداعش، ولكنها أكدت أنها ستواصل حملتها ضمن التنظيم.

ويبدو أن الضجة التي أحدثتها الناشطة علياء المهدي بظهورها عارية في أكتوبر 2011 لن تنته، حيث جددت الجدل حولها بعد أن ظهرت وهي تجلس على علم التنظيم في تحد واضح لهم.

وكانت مهدي قد نشرت صورة عارية لها مع ناشطة أخرى أدارت خلالها الناشطتان ظهريهما لعدسة الكاميرا، وجلسا معا فوق العلم في الصورة التي قامت مواقع التواصل الاجتماعي بحذفها لاحتوائها على "مادة مسيئة"، وتظهر مهدي وهي تنزف من "منطقة حساسة" فوق العلم الذي يحمل شعارات دينية إسلامية.

وذكرت مهدي بعد ذلك عبر صفحتها بموقع فيسبوك إنها تلقت تهديدات بـ"الذبح في الشارع خلال أيام" إلى جانب تهديدات أخرى تدعوها إلى ضرورة "التنبه لسلامتها" وردت بالقول إنها تتصرف بحرية وتتنقل دون قلق.

ويشار إلى أن علياء عضو في جمعية "فيمن" المدافعة عن حقوق المرأة، وطالبة في جامعة الإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، أثارت جدلا واسعا بعد أن بعد أن نشرت صورتها العارية في مدونتها عام 2011، وفي ديسمبر 2012 تعرّت هي وناشطات "فيمن" أمام السفارة المصرية في السويد رفضا للدستور المصري الجديد وكتبت على جسدها العاري عبارة "الشريعة ليست دستورا" ورفعت علم مصر.

ظهور علياء على علم داعش يأتي بعد يومين من القبض على صديقتها التونسية أمينة السبوعية، التي وضعتها الشرطة الفرنسية رهن التوقيف الاحتياطي بعد شجار في الشارع مع امرأة محجبة.

أمينة التي اعتادت هي الأخرى على الاحتجاج في الشوارع وهي عارية الصدر أو حتى عارية تماما كما فعلت في باحة متحف "اللوفر"، قامت بشتم المرأة المحجبة، وتدخلت الشرطة وأوقفتها وصديقها، الذي كان برفقتها، ووضعتهما قيد الحبس الاحتياطي.

بريطانيات "داعشيات" يستمتعن بحمل الرؤوس المقطوعة!

بريطانيات "داعشيات" يستمتعن بحمل الرؤوس المقطوعة!



) يسلط الإعلام البريطاني أنظاره على مواطناته اللواتي اخترن درب "داعش" والحرب في صفوفه، عدا عن ظواهر قطع الرؤوس التي يمارسها بريطانيين في ضفوف التنظيم الأشهر عالميا. ويرصد هذه التصرفات كظواهر غريبة على المجتمع البريطاني.

وبهذا الخصوص سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على الطالبة البريطانية "أقصى محمود"، التي كانت تدرس الطب قبل مغادرتها من المملكة المتحدة إلى سوريا من أجل الانضمام إلى تنظيم "الدولة الإسلامية".

الصحيفة أشارت إلى أن الجهادية البريطانية، يطلق عليها لقب طبيبة الجماعة وتطلق على نفسها "المجاهدة بنت أسامة" تيمنا بزعيم القاعدة السابق أسامة بن لادن.




ولفتت الصحيفة إلى نشر المجاهدة عبر تويتر صورة لها وهي ترتدي النقاب وزي الطب الأبيض وتمسك بيدها رأس رجل في منتصف العمر وعلى يسار الصور طفلان ينظران إليها.

وكل الأنباء أوردت أن هذه الفتاة كانت تعيش حياتها بشكل طبيعي كأي فتاة بريطانية، تدرس الآشعة في جامعة محلية، وتقرأ كتب الروائية ج.ك رولينج (صاحبة سلسلة "هاري بوتر" الشهيرة).

لكن محمود، التي كانت تقطن في اسكتلندا، اختفت في نوفمبر 2013، وبعدها بأربعة أيام هاتفت والديها من الحدود السورية، وحينما ناشداها العودة، أجابت قائلة: "سوف أراكم يوم القيامة"، بحسب صحيفة واشنطن بوست.

وتداول نشطاء لها صورا لها من حسابها على موقع تويتر، قبل أن تقوم لاحقا بإغلاقه"، ونقلت شبكة سي إن إن عن والدها قوله إن نجلته أخبرته أيضا "سآخذكم معي إلى الجنة".

وبعد مرور شهر، بحسب الصحيفة، تزوجت محمود من أحد مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية، واستخدمت حسابها على "تمبلر" لحث النساء على الانضمام للتنظيم.

وكان البريطانيون تلقوا صفعة جديدة بالمعلومات التي تتسرب تدريجياً عن فتاة مواطنة اعتنقت الإسلام قبل سنوات، وسرعان ما تحولت إلى أقصى درجات التطرف لتظهر مؤخراً وهي تتعهد بقطع رؤوس الغربيين على الطريقة الداعشية، بمن فيهم البريطانيون من أبناء جلدتها، في حالة غير مسبوقة من قبل، وليتبين أنها أول مواطنة بريطانية تسافر إلى سوريا وتنضم إلى المقاتلين هناك.

وتقول المعلومات المتوفرة حتى اللحظة، والتي جمعتها "العربية.نت" من أكثر من مصدر إن خديجة داري البالغة من العمر حالياً 22 عاماً فقط سافرت إلى سوريا في العام 2012 ومعها طفلها البالغ من العمر اليوم أربع سنوات، أي أنها سافرت به وهو ابن العامين فقط.


أمرأة داعش
أصغر أب خليجي كم عمره ؟ والأم خادمة إندونيسية
وتقول التقارير إن خديجة ولدت في منطقة "ليويشام" في جنوب لندن، ثم اعتنقت الإسلام لاحقاً، وبعدها بدأت بمتابعة أخبار الثورة السورية عبر الإنترنت، لتتحول سريعاً إلى التطرف، وفي العام 2012 سافرت إلى سوريا لتتزوج بأحد مقاتلي التنظيم وتلتحق بالمقاتلين وتحمل السلاح.

طفلها يحمل كلاشينكوف ونشرت خديجة صوراً لها وهي ترتدي النقاب الأسود، وتحمل ببندقية كلاشينكوف خلال تدريبات تشارك بها على ما يبدو، لكن الأكثر إثارة للجدل في بريطانيا ولفتاً للأنظار صورة ابنها الطفل ذي الأربع سنوات التي نشرتها الأم على الإنترنت له وهو يمسك بسلاح كلاشينكوف.

وبعثت خديجة بتغريدة من منزلها في سوريا إلى المواطنين من أبناء بلدها تقول "الله أكبر، بريطانيا يجب أن تستسلم، أريد أن أكون أول امرأة بريطانية تقتل الإرهابيين الأميركيين والبريطانيين".




وأتبعت خديجة تغريدتها بأخرى تتضمن صورة لابنها الطفل عيسى يظهر حاملا رشاشا من طراز كلاشينكوف يتدرب على استخدامه.

ويقول تقرير لجريدة "ديلي ميل" إن خديجة تستخدم حسابها على "تويتر" من أجل الترويج لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش"، كما يتضمن العديد من صور القتلى الذين قام التنظيم بقتلهم، وأغلبهم يتم القضاء عليهم بقطع رؤوسهم.

وبحسب المعلومات المتوفرة عن خديجة فقد سافرت إلى سوريا في العام 2012 وتزوجت هناك من رجل سويدي مسلم يدعى أبوبكر، إلا أن المعروف عن أبوبكر السويدي أنه يقاتل في صفوف مجموعة تطلق على نفسها اسم كتيبة المهاجرين، وهي مجموعة إسلامية سنية مسلحة تقاتل النظام السوري، لكنها ليست ضمن داعش ولا جبهة النصرة.

وتطلق خديجة على نفسها اسم (أم عيسى)، كما تصف نفسها بأنها (مهاجرة في الشام) إلا أنها تعترف من خلال تغريداتها على تويتر أن والديها اللذين لا يزالان يقيمان في جنوب لندن لم يعودا يكترثان بحياتها الجديدة، ومن المحتمل أنهما ليسا مسلمين.

يشار إلى أن جنوب لندن تضم المناطق الأكثر فقراً في العاصمة البريطانية، كما أن غالبية السكان في جنوب لندن من المهاجرين أو طالبي اللجوء، ومن بينهم نسبة كبيرة من المسلمين، إلا أن هذه المناطق لا يسكنها العرب إلا نادراً.

وتمثل صور السيدة البريطانية خديجة الصدمة الثانية التي يتلقاها البريطانيون خلال أسبوع واحد، حيث تم نشر الصور الخاصة بها وتسرب أخبارها بعد ساعات قليلة على مقتل الصحافي الأميركي جيمس فولي، والذي تبين أن الرجل الملثم الذي قام بقطع رأسه ليس سوى مواطن بريطاني يتكلم اللهجة اللندنية، ويدعى جون، فيما استنفرت أجهزة الأمن البريطانية على اختلاف مستوياتها من أجل تحديد هويته ومعرفة من هو بالضبط، وسرعان ما تأكد الأمن البريطاني أن الرجل ليس سوى "المجاهد جون" وهو بريطاني مسلم سافر إلى سوريا وانضم إلى داعش.

وكان نشر على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فايسبوك" مقطع فيديو يظهر عناصر تنظيم "الدولة الاسلامية" يعلمون مجموعة من الاطفال كيفية قطع رؤوس الذين وصفوهم بـ"الكفار" على حد قولهم.

وكانت "منظمة هيومن رايتس ووتش" قد حذرت في تقرير لها من أن جماعات إسلامية متشددة في سوريا تجند الأطفال من سن الخامسة عشرة، وتدفع بهم إلى المعارك بعد أن تعدهم بالتعليم المجاني.

وحذرت المنظمة، ومقرها نيويورك في تقرير بعنوان «قد نحيا وقد نموت: تجنيد واستعمال أطفال من قبل مجموعات مسلحة في سوريا»، الدول التي تمول هذه المجموعات من أنها قد تتعرض للملاحقة بتهمة ارتكاب «جرائم حرب».

وأوضحت المنظمة أن «المجموعات المتطرفة، مثل الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش)، جندت أطفالا من خلال مزج التعليم والتدريب على استعمال الأسلحة، والطلب منهم القيام بمهمات خطيرة، من بينها عمليات انتحارية». واستندت المنظمة في تقريرها على تجارب 25 طفلا ـ جندياً في سوريا.

تفادى "الفيديوهات التلقائية" على فيسبوك بـ3 خطوات

تفادى "الفيديوهات التلقائية" على فيسبوك بـ3 خطوات



) ليس كل التطويرات والتحديثات في مواقع التواصل الاجتماعي ترضي المستخدمين، فبعض هذه التحدثيات يعتبرها البعض إزعاجا، وهذا ما ينطبق تماما على الميزة الجديدة التي أضافها موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مؤخرا، والمتمثلة في عرض مقاطع فيديو في قسم الأخبار News Feed  والتي يتم تشغيلها تلقائيا بمجرد مرور المستخدم عليها سواء رغب في ذلك أو لم يرغب.

وبحسب مجلة ''فوربس'' الأمريكية، فإن مشكلة تلك الميزة تكمن في أن تشغيل تلك الفيديوهات يتسبب في تحميل المستخدمين رسوم إنترنت مرتفعة في فواتير هواتفهم الذكية.

وأشارت المجلة إلى أن كثير من مرتادي فيسبوك قد أعربوا عن استيائهم من ارتفاع رسوم الانترنت بشكل مبالغ فيه بسبب تلك الفيديوهات التي تقوم الشبكة الاجتماعية بتشغيلها رغما عن إرادة المستخدمين.


وأوضحت المجلة أن تلك المشكلة بدأت في الاحتدام منذ بدء حملة ''تحدي الثلج'' Ice Bucket Challenge  ما بين شهري يوليو وأغسطس؛ إذ بدأت شكاوى المستخدمين من ارتفاع رسوم الانترنت المدرجة في فواتير هواتفهم في الازدياد.

ويشار إلى أن السبب وراء  العلاقة بين رفع رسوم الانترنت وحملة تحدي الثلج، إلى قيام الملايين من مرتادي الشبكة الاجتماعية برفع فيديوهات لهم وهم يقومون بإجراء تحدي الثلج بسكب مياه مثلّجة على أنفسهم.

ولكن لهذه المشكلة حل بإتباع هذه الطريقة، فيمكنك الحفاظ على رصيدك وتفادي تشغيل تلك الفيديوهات التلقائية على فيسبوك، من خلال:

1- على هواتف iOS : الذهاب إلى (Settings app > Facebook > Settings > Auto-play > set  "Wi-fi only" or “Off).

الذهاب إلى إعدادات التطبيقات <فيسبوك <إعدادات< تشغيل تلقائي  <اختيار ''واي فاي فقط'' أو ''إيقاف''.

2- الأندرويد : (Settings > App Settings > General Settings > set Auto-play to “Wi-fi only” or "Off).

الذهاب إلى إعدادات< إعدادات التطبيقات< إعدادات عامة<  ضبط التشغيل التلقائي< اختيار ''واي فاي فقط'' أو ''إيقاف''.

3- فيسبوك على اللاب توب أو سطح المكتب: (Settings using the drop down menu > click Videos > Click on the drop-down menu next to “Auto-Play Videos” and select Off).

الذهاب إلى قائمة الإعدادات  <  الضغط على ''فيديوهات''< النقر على القائمة المنسدلة والضغط بجانب تشغيل الفيديوهات تلقائيا واختيار ''إيقاف''.

الأحد، 14 سبتمبر 2014

أخبار اليوم : قرش عملاق يقتل استراليا على شاطئ بيرون

أخبار اليوم نقدمها لكم كما جائت  في خبر:
على شاطئ الأسترالي بيرون باي أودى هجوم سمكة قرش ضخمة إلى قتل رجل يبلغ من العمر خمسين عاماً بعدما عضه القرش العملاق في ساقه، حيث أصيب بجروح بالغة على اثرها، لتعلن وفاته بعد ذلك بوقت قصير.





إليكم فيديو عن الخبر 

وثائقي | القروش البيضاء

 اليوم نقدم لكم فلم وثائقي عن القروش  وعالم البحار 


عالم مليئ بالغموض عالم أخر مهيب تتعايش فيه أكبر وأعضم الوحوش المفترسة من اسماك القروش إنه فلم رائع جداً من تقديم قناة :ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي






يعتبر القرش الأبيض الكبير، المعروف أيضًا بأسماء عديدة أخرى، منها: الأبيض الكبير ومستدق الخطم الأبيض والقرش الأبيض والموت الأبيض، هو نوع ضخم من أسماك القرش مغزلية الشكل، يتواجد في جميع المياه السطحيّة لمحيطات العالم الرئيسيّة

القرش (بالإنجليزية Shark)، من أسماك البحار معظمها مفترسة وبعضها غیر مفترسة، تتعدد أشكالها وأنواعها وتعيش في غالبية بحار ومحيطات العالم. والقرش عبارة عن مجموعة کبیرة من الأسماك العجیبة وأنه من الصعب إیجاد تعریف دقیق للقروش. جمیع القروش هم من الأسماك ولکن القروش تختلف عن بعضها البعض في شکل الجسم، الحجم، العادات، السلوك والغذاء.

لمشاهدة الفلم على الموقع


وثائقي | سرعة الحياة : صيادوا إفريقيا الشرقية (مترجم

اليوم نقدم لكم وثائقي مترجم بعنوان 

 سرعة الحياة : صيادوا إفريقيا الشرقية
من تقديم : DocumentaryHD1



إفريقيــــا مصدر إلهام كــل عــاشقي الطبيعة لما تحمله من تنوع بيئي كبير
لكن قد آن الأوان لإلقاء نظرة على مخلوقات إفريقيـا بصورة أسرع وأبطأ
وأقــــرب لكشف تفـــاصيل استراتيجيـــات صياديّ وطرائد هـــذه القارة
بحيواناتها وحشراتها صغيرها وكبيرها.

لمشاهدة الفلم على الموقع 




جماهير صدى تختار أسطورة كرة القدم على مدار التاريخ

جماهير صدى تختار أسطورة كرة القدم على مدار التاريخ!




زيدان يبقى يحتفظ بشعبية هائلة رغم اعتزاله منذ سنوات
() نشرت صفحة صدى الملاعب صورة تجمع بين أشهر وأفضل لاعبى كرة القدم فى العالم على مختلف العصور و طرحت على أعضائها سؤالاً وهو "من هو أسطورة كرة القدم ؟"

وجمعت الصورة أكثر من 25 ألف لايك وأكثر من 20 ألف تعليق وأكثر من 530 شير.

و جاءت تعليقات الأعضاء مختلفة فى بعض اللاعبين ، واشتعلت المنافسة فيما بينهم على اختيار الأفضل،  وكانت الإنتماءات تحرك التصويت شيئا ما و كل تعليق يريد الفوز لابن ناديه.

لكن فى النهاية انتصر الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان بفارق ليس بالكبير عن أقرب منافسيه وهو الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن دون إغفال شعبية كريستيانو رونالدو ودييجو مارادونا.


ومن بين أبرز التعليقات كتب صديق الصفحة صلاح الدين أحمد "أكيد الدون أفضل لاعب فى التاريخ"، بينما قال سامح الشامخ  "كم أنت كبير يا ابن الصحراء... بالتأكيد زيدان يا سادة".

وأضاف أنو كاشينا " الظاهرة رونالدو و أي شخص يفهم كورة هيختار نفس اختياري، بينما كتب محمد عبد ربه فى تعليقه الساخر "أفضل لاعب بالتاريخ.. هو التاريخ".

وقال أحمد كيكي "جميعهم نجوم سوبر ستار ولكن يبقى مارادونا سيد الكرة من لم يشاهد مارادونا لايعرف معنى الابداع".



نيمار: ميسي الأفضل في العالم وهذا رأيي في منير الحدادي

نيمار: ميسي الأفضل في العالم وهذا رأيي في منير الحدادي





نيمار يسجل هدفين بعد تمريرتين من "أفضل لاعب بالعالم"
(برشلونة) أعرب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي برشلونة الأسباني عن سعادته البالغة بالهدفين اللذين أحرزهما بفضل تمريرتين سحريتين من الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي وصفه بـ "الأفضل في العالم"، في مباراة فريقه التي فاز بها 2-صفر على منافسه أتلتيك بيلباو يوم السبت في الدوري الأسباني.

وقال نيمار، الذي شارك في الشوط الثاني من المباراة: "أشعر بسعادة كبيرة بسبب الهدفين .. لقد كانت مباراة رائعة".

وأشار اللاعب إلى أن الإدارة الفنية لفريقه كانت تعي جيدا مدى الإرهاق الذي أصابه في الفترة الأخيرة بسبب سفره المتكرر بصحبة المنتخب البرازيلي، إلا أنه أكد أنه لا يجد أي غضاضة في التواجد مع برشلونة في المباريات كما يرحب بالمشاركة في أي وقت يقرره المدير الفني للفريق.

وأضاف: "أشعر أنني أفضل مع ميسي .. نحن نتعاون بشكل جيد في الناحية الهجومية .. أتمنى أن يكون الموسم الحالي هو الأفضل .. أشعر بالسعادة كوني تمكنت من مساعدة فريقي في الفوز بالمباراة".

وأشاد النجم البرازيلي بزميله منير الحدادي الذي عاد ليشارك بصفة أساسية مرة أخرى مع برشلونة بعد أن أصبح لاعبا دوليا ضمن صفوف المنتخب الأسباني مؤخرا "سيكون نجما كبيرا .. وقد أدى مباراة رائعة".


رونالدو يرحل عن ريال مدريد وقد ينضم لسيتي

صحيفة: رونالدو يرحل عن ريال مدريد وقد ينضم لسيتي



رونالدو قد يعود إلى الدوري الإنجليزي لكن مع سيتي
 ) ذكرت صحيفة "صنداي إكسبريس" البريطانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد قرر الرحيل عن ناديه الحالي بسبب عدم رضاه عن مسيرة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن رحيل الأرجنتيني دي ماريا والأسباني تشافي ألونسو بالإضافة إلى المستوى الهزيل الذي يقدمه الفريق مع انطلاق الموسم الحالي تعد من أبرز الأسباب التي دفعت النجم البرتغالي إلى اتخاذ قرار الرحيل.

وأوضحت " صنداي إكسبريس " أنه ليس بالضرورة أن يعود رونالدو مجددا إلى بيته القديم "مانشستر يونايتد"، حيث أن مانشستر سيتي غريم المان يونايتد بات يراقب عن كثب تمعض رونالدو بالتواجد ضمن صفوف الريال لاقتناص الفرصة وقتما حانت للحصول على خدمات اللاعب الكبير.

وترجح الصحيفة أن يفضل رونالدو العودة إلى مانشستر يونايتد "الشياطين الحمر"، إلا أن القيمة المالية قد تمثل عائقا كبيرا دون إتمام صفقة انتقاله إلى بيته القديم بنجاح.

وألمحت "صنداي اكسبريس" إلى أن ريال مدريد سيستغنى عن رونالدو مقابل 75 مليون يورو في 2015، وهي السنة التي يكمل فيها اللاعب الحائز على الكرة الذهبية وصاحب لقب أفضل لاعب في القارة الأوروبية عامه الثلاثين.

وسيواجه يونايتد مشكلة مالية ضخمة في 2015 من أجل التعاقد مع رونالدو، حيث أنه يحتاج إلى رصد مبلغ كبير من أجل الاحتفاظ بشكل نهائي بالنجم الكولومبي رادميل فالكاو الذي يلعب ضمن صفوفه معارا حتى هذه اللحظة.

واعتبرت الصحيفة البريطانية أن نجاح مانشستر سيتي في التعاقد مع رونالدو سيكون بمثابة انتصار رياضي وتسويقي كبير.


كواليس أفلام عن فلم : fast five

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

أهلاً وسهلاً ومرحباً بأعضائنا وزوارنا الكرام يسرنا دوماً أن تكونو بخير و أن تنعمو بصحة جييدة وأن تكونو في افظل حال 

اليوم حبيت أطرح لكم موضوع عن كواليس الأفلام واليوم إن شاء الله حبيت أطرح لكمن موضوع عن كواليس الفلم المميز fast five اللدي حاز على أكبر نسبة مشاهدة في ملايين مدن العالم ويعتبر الفلم من أفلام الأكشن اللتي تخلط وتمزج بين السرعة والقتال وايضاً السعادة والتعاسة لدى بعض وجوه الممثلين في الفلم , ولكن ماسنشاهده وراء الكواليس شيء اخر لان هناك بهجة ومتعة وضحك وإستمتاع قبل أن يبدأ الممثلون في أداء أدوارهم والإستشارة مع المخرج في بعض من الأمور واللقطات والحركات 

الكل ينصت والكل يراقب والكل يصغي وكاميرات تستهدف اللقطات بدقة وجودة عالية أما مكبرات الصوت فهي مجهزة باحدة التقنيات لإستشعار أي حركة صزت أو أي نغمة بدقة عالية كي يصلكم افلم وكأنك تعيشونه واقعياً 

لن أطيل عليكم هذه بعض الصور من الكواليس 








فيديو عن الكواليس 



وهذا مقطع أخر 








فرجة ممتعة 
 مع تحيات طاقم موققع:مغربي 

السبت، 13 سبتمبر 2014

لعبة crazy taxi PC

اليوم أقدم لكم لعبة أيضاً جميلة ممتعة ورائعة 

إنها لعبة تمتاز بعنوانها crazy taxi PC على جهاز PC واللتي لها هي الأخرى عدة إصدارات جميلة ومميزة تطورت هده اللعبة في الأونة الاخيرة بشكل ملحوض بعدما تألقت على جهاز dreamcast من طرف شركة SEGA وتعد من أفظل الالعاب على الإطلاق متعة في السياقة والطرق وقفزات خيالية للسيارة التاكسي وهي تنط فوق السيارات الاخرى لتوصيل المسافرين إلى الأماكن اللتي يريدونها في أقل وقت ممكن أو في الوقت المحدد حقاً إنها من الأعاب الجميلة والمسلية ولا تحتاج لأي تسطيب أو برنامج اخر أو كراك أو سريال لعبة جميلة تستحق التحميل والإستمتاع بها : crazy taxi PC


إليكم صور من اللعبة 

اللعبة تتوافق مع جميع الأنظمة التالية: Windows 2002/2003/windows vista / windows 7/ windows8
من إنتاج شركة : SEGA 




للتحميل اللعبة من رابط واحد نقي 

التحميل من هنا


تحياة طاقم فريق الموقع : مغربي 



لعبة virtua tennis Pc

اليوم أقدم لكم لعبة virtua tennis على جهاز   Pc

إنها لعبة خفيفة وجميلة وممتعة تحس انك تلعب مباراة حقيقية للعبة التنس 

من ميزات اللعبة أنها لا تطلب كارت شاشة كبيرة الحجم ولا تطلب أي كراك أو سريال اللعبة مجانية رفعتها لكم على موقع 4shared وتعد من الألعاب اللتي أخرجتها الشركة العالمية SEGA
ولقد أخرجت هده الشركة نسخ لهذه اللعبة الجميلة وهي عديدة جداً وصلت لجزئها الرابع أما لمن يرغب في لعب اللعبة ومعرفة أسرارها فليلعب السلسة الأولى إنها ممتعة ومسلية بحيت أنك إدا ما لعبت الجزء الثاني منها ستكون قادراً على الفوز ومواجهة الأبطال الصعاب داخل اللعبة 

إليكم صور من اللعبة 

اللعبة تتوافق مع جميع الأنظمة التالية: Windows 2002/2003/windows vista / windows 7/ windows8
من إنتاج شركة : SEGA 





للتحميل اللعبة من رابط واحد نقي 

التحميل من هنا


تحياة طاقم فريق الموقع : مغربي